Saturday, September 29, 2007

4Ping Fundas : Ingredient Branding

Ingredient branding is a branding strategy wherein company also promotes the key ingredient used to make the product and how it can be benefited to customer. Used ingredient works as an USP of the product. Sometime ingredient transfers its brand identity to the host brand so both the brands get benefited.

Let’s take some cases of Indian brands.

Amul Probiotic Ice Cream and Lassi
Amul, the brand owned by GCMMF Ltd. launched its probiotic range of ice cream in early 2007 -Amul Prolife Icecream-. Probiotic food is relatively new concept in India but it has been very successful in western countries. Amul Probiotic ice cream contains special kinds of bacteria which is good for human body. It helps in digestion, improve the immune system and fight against allergic reaction. This probiotic bacteria works as an ingredient and brand is being promoted with this unique feature. Probiotic Lassi is also one such product and under test marketing phase.

Clinic All Clear with ZPTO
HLL introduced Clinic All Clear ZPTO in 1999. ZPTO short form of Zink Pyrithione, a chemical compound used as anti-fungal and antibacterial agent. Company promoted unique ZPTO in their advertising. Proctor and Gamble also used same strategy to promote Head & Shoulder shampoo with ZPTO. Though most of consumers didn’t know anything about ZPTO and its benefit, it really created wonders for the brands.

Why Ingredient Branding?

  • Ingredient branding gives boost to the host brand when ingredient brand has its own brand identity. Don’t you prefer PC or Laptop with “Intel Inside” tag on it? It is because of brand identity created by Intel for its microprocessors. (Intel is a classic case of ingredient branding. We will discuss in it future post.)
  • Ingredient also helps product if product is creating new category. Remember, Amul is pioneer in pro-biotic foods in India and same strategy has been followed by MNC behemoth like Nestle (NesVita Curd) and HUL (Moo – Calcium Enriched Ice-cream).
  • Many times consumer perceives ingredient as an added advantage so he is not reluctant to pay extra price for it.
4Ping Fundas : Ingredient BrandingSocialTwist Tell-a-Friend

2 comments:

مروة محمد said...

شركة تنظيف بالقطيف
تنظيف بالقطيف من أفضل الشركات إتقان ،شركتنا من أهم الشركات في النظافه، خدمات التنظيف يبحث عنها عدد كبير من العملاء فالكل في تلك الأيام لا يوجد لديهم الوقت الكافي للقيام بتنظيف الكنب ،حيث أن محتاج الي وقت كبير للغاية يمكن أن يصل إلى ساعات متتالية ويجب علي غسل ثلاث مرات في العام غسيل الكنب على الأقل لكي يصبح نظيفا ذو لمعه براقه ، حتى لا تتراكم فوقه البقع والاوساخ، ولكن من توافر شركتان اسعارها ممتازه علي قد الايد.
يعد الكنب من أهم قطع الأثاث في المنزل ،الكنب هو من احسن شئ بالمنزل لأنه يوجد فى غرفه الجلوس وتجلس كل عليه كل من الأصدقاء والأقارب والشريف والخ…..


لذلك عزيزي العميل لابد من نظافة الكنب بشكل مستمر من البقع والأوساخ.شركة تنظيف كنب بالقطيف
أعزائي الكرام غسيل الكنب صعب جدا لذلك يصعب على ربة المنزل غسيله،لذلك لابد أن تحرصي على نظافة الكنب جيدا وحافظي علي من الاتربة والبقع وغيرها…. لأن نظافة الكنب من نظافة ربه المنزل إذ لابد الحفاظ علي نظيفا.
أعزائي الكرام نحن نقدم الي ربه ألم منزل الحلول السريعة لتنظيف بدون اي تعب او مجهود عزيزتي حواء لاتقلقلي مع شركة تنظيف كنب بالقطيف انتي دايما بأمان.
مع شركة تنظيف كنب بالقطيف نقدم لكم خدمات ممتازة جدا في تنظيف الكنب بأسعار بسيطه جدا، ونظافه ممتازه جدا.p
عزيزتي حواء اذا لاحظتي اي بقع او تلوثات فوق الكنب اتصل بنا الان فنحن أفضل شركة تنظيف كنب بالقطيف ،سنسلك علي الفور إلي أي مكان .

شركة تنظيف خزانات بالقطيف

تنظيف بالقطيف ،تعد الخزانات من اهم الأشياء الموجودة داخل مجتمعنا لأن كل الناس تعتمد على الخزانات ،بسبب انقطاع المياه الكثير في أيامنا هذه انقطاع بقى دايما فلابد من وجود خزان مياه داخل كل منزل،انقطاع المياه بيزيد جدا في الصيف والفترة كل الناس يوجد لديها خزان أو اثنين في كل منزل.
لذلك أعزائي الكرام لابد من تنظيف خزانك أول بأول باستمرار دائم نظافة الماء بداخله،لأن الماء هو لكل شئ حي ،جميع الكائنات الحية لا يمكنها العيش بدون ماء ،والزرع لولا الماء لكان دبل الزرع ومات الحيوان،الماء هو كل شئ حي لذلك أنعم الله به علينا بالماء .
بسم الله الرحمن الرحيم?وجعلنا من الماء كل شئ حي?صدق الله العظيم.
تعتبر شركه تنظيف خزانات بالقطيف أول شركات التنظيف ،حيث يوجد لدينا عماله ماهرين في العمل وخبرة في المجال ،حيث أن شركتنا تتميز بالثقة والدقة الممتازة في العمل ،نحن نقوم بجميع الأعمال وخدمات التنظيف.
خزانات المياه من الأشياء المهمه الموجوده في حياتنا المستمره ،حيث تحتاج والاهميه والعنايه والتنظيف ما بين الوقت والثاني.
أن وجود المياه في الخزانات لفتره طويله يؤدي الي وجود تسربات اوساخ التي تغير طعم الماء ،لذلك يجب علينا تنظيف الخزان أول بأول حرصا على صحة اسرتك واطفالك من الأمراض الشائعة في مجتمعنا هذا.
عزيزي العميل للحفاظ على خزانك نظيفا جدا من الملوثات؟حرصت على صحتنا من الملوثات الضارة يجب تنظيف الخزان وتعقيمه كويس جدا.
قفل المحبس جيدا في حاله وجود مياه فلابد من سحبها من الصرف الصحي.
يتم رفع الخزان لنظافته من الملوثات التي توجد بداخله مثل الرمل او الاتربه أو أي رواسب داخل القاع مضرة ، ويتم سحب المياه وتفريغها في المصرف الصحي.
عزيزي العميل شركتنا تقدم افضل نظافة وأرخص الأسعار ويوجد لدينا عمال ماهرون خبره في النظافه والمجال.

شركة تنظيف واجهات زجاجة بالقطيف
من أفضل شركات التنظيف شركة تنظيف بالقطيف هي دائما تفكر في العميل انه تجعله دائما مرتاح وتقدم له طرق تنظيف مريحة وجديدة وخاصة بالمنازل ،كما أنها تقدم أفضل أساليب التنظيف بالشركات الفنادق والمكاتب وغيرها من الشركات واغلبها مصنوعة من الزجاج.
عزيزي العميل اذا احتجت اي خدمات احنا في خدمة حضرتك.
عزيزتي حواء لاتعتمدي كثيرا عن طريقتك في تنظيف واجهات منزليه لكي يلمع الزجاج يعطي لمعه براقه .
يوجد لدينا عماله خبره ماهرين في النظافه بكل اتقان و شركتنا تقدم اسهل الاسعار بسيطة جدا للغايه. نحن في انتظار حضرتك .

تسويق الكتروني 01016261727 said...


شركة عزل اسطح
شركة مكافحة حشرات
شركة انشاء مسابح
شركة تسليك مجاري